شركة كراو هورواث إنترناشيونال تعلن عن تعيين نائبين مشاركين لرئاسة الشركة

نيويورك، 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كراو هورواث إنترناشيونال” Crowe Horwath International أن السيد تشاك ألين، وهو الرئيس التنفيذي لكراو هورواث أل أل بي والسيد يانغ جيانتاو، الشريك الرئيسي لشركة ريهوا للمحاسبين العامين المرخصين، سيكونان رئيسين مشاركين للشبكة بدءا بـ 1 كانون الثاني/يناير 2015. وسيحلان في منصبيهما الجديدين محل أندرو بيانكا من كراو كلارك ويتهيل، الذي ينهي فترتين رئسيتين له في الشركة. جدير بالذكر أن شركة Crowe Horwath International تصنف واحدة من الشركات العالمية الـ 10 الأبرز بين شبكات المحاسبة العالمية، وهي تضم أكثر من 150 شركة مستقلة للخدمات المحاسبية والاستشارية في أكثر من 100 دولة حول العالم.

Crowe%20Horwath%20LLP%20Logo. شركة كراو هورواث إنترناشيونال تعلن عن تعيين نائبين مشاركين لرئاسة الشركة

Crowe Horwath LLP Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20090902/CL69632LOGO

وقالالسيد كيفنماكغراث، الرئيس التنفيذي لشركةكراوهورواثإنترناشيونال: “تشاك وجيانتاولديهماعلاقة عمل وثيقةكقائدين في اثنين من الاقتصادات العالمية الأـكبر في العالم.إن تعيين هذين الشخصين للعمل كرئيسين مشاركينيؤدي إلى تنوع ثقافيووجهات نظر معززةللشركة. أعضاء مجلس الإدارة والشركات الأعضاء في الشبكةيتطلعون قدماإلى العديد منالمساهمات التيسوف تزيد نفوذوتأثيرشبكتناعلى الساحة العالمية.”

وقد شغلالسيد ألين منصب الرئيس التنفيذي لكراوهورواثأل أل بي منذ العام 2007وهو يعمل حاليا عضوا في مجلس إدارة كراوهورواثإنترناشيونال.

والسيد يانغهو الشريكالرئيسيلرويهواللمحاسبين القانونيينالمرخصين وهو أيضاعضو مجلس إدارةكراوهورواثإنترناشيونال.

نبذة عن شركة كراوهورواثإنترناشيونال

تصنف شركة كراوهورواثإنترناشيونالCrowe Horwath Internationalضمن أفضل10شبكاتمحاسبة عالمية، إذ تضم أكثر من 150 شركةخدماتمحاسبية واستشارية مستقلةفي أكثر من 100بلد في جميع أنحاءالعالم. وتلتزمالشركات الأعضاءفي شبكة كراوهورواثإنترناشيونال بالخدمة ذات النوعية التي لا تشوبها شائبة، وبتقديم عمليات متكاملة للغايةوبمجموعة مشتركة من القيم الأساسيةالتي توجهقراراتهايوميا. كل شركةمن شركاتها الأعضاء تعتبر شركة رائدة راسخة فيمجتمع الأعمالالوطني الذي تعمل به ويعمل بهامهنيون محليون، وبالتالي فهي توفر معرفةبالقوانين والعادات المحلية وهو أمر مهمللعملاءالذين يقومون بتنفيذ مشاريع جديدةأوتوسع فيبلدان أخرى.الشركات الأعضاءفي كراوهورواثإنترناشيونال معروفة بتقديمها الخدمةالشخصيةللشركاتالمملوكة للقطاع الخاص أو القطاع العام في جميع القطاعاتوهي بنت سمعة دوليةلها في مجالاتخدماتالتدقيقوالضرائبوالخدمات الاستشارية.