شركة بندون تعلن تعيين هيدي كلوم وجها لـ ومديرة إبداعية لمجموعتها الأبرز من المنتجات الحميمية

– ماركة هيدي كلوم ستطلق في أكثر من 1,800 منفذ تجزئة في العالم في كانون الثاني/يناير 2015

أوكلاند، نيوزيلندة، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بندون، Bendon، وهي واحدة من أبرز شركات إنتاج الملبوسات الحميمية، عن شراكة مثيرة مع عارضة الأزياء المشهورة ومضيفة البرامج التلفزيونية هيدي كلوم لتكون المديرة الإبداعية ووجه مجموعتها الأشهر من منتجاتها الحميمية، إذ تأتي خلفا لإلي ماكفيرسون بعد 25 سنة من عملها مع الماركة التجارية. وقد رسخت كلوم نفسها كرمز للأناقة والجمال. وفيما يعتقد أنها أول مرة تحدث في العالم، سيتم إعادة تسمية مجموعة ماكفيرسون من الملابس الحميمية على أنها مجموعة ملابس هيدي كلوم الحميمية وسوف يتم إطلاق المجموعة يوم 1 كانون الثاني/يناير، 2015. وسوف تساعد خبرة كلوم في عالم الملابس الداخلية وعرض الأزياء في منح معنى جديد للمجموعة.

BENDON%20ANNOUNCES%20HEIDI%20KLUM%20AS%20THE%20FACE%20AND%20CREATIVE شركة بندون تعلن تعيين هيدي كلوم وجها لـ ومديرة إبداعية لمجموعتها الأبرز من المنتجات الحميمية

BENDON ANNOUNCES HEIDI KLUM AS THE FACE AND CREATIVE DIRECTOR FOR ITS FLAGSHIP INTIMATES COLLECTION .

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141017/152718

وقال جستن ديفيس رايس، الرئيس التنفيذي لبندزن، “كعارضة أزياء فائقة الشهرة عالميا وسيدة أعمال ريادية ناجحة، فإننا سعداء جدا أن نرحب بهيدي إلى مجموعتنا الشهيرة للملبوسات الحميمية. ومع استمرار صناعتنافي التوجه إلى العولمة، فإن التصاميم الجديدةوالدعايةالنشطةأصبحت أكثر وأكثر أهمية. لقد كانت إيليشريكا كبيرالبندون، ولكن حان الوقت لنقل العلامة التجاريةإلى مستويات أعلىمن ذلك،وهايديمؤهلة تماما لفعل ذلك. منالاجتماع الأولكان من الواضحأننا كنامتجهينللتعاونوالعمل معا-طاقتهالها، وأخلاقيات العمل لديهاوشغفها بالملابس الداخليةهو استثنائي. إنني أتطلعإلى العمل معهاونحن نواصلالبناء علىموروثنامن علامتنا التجاريةمن الملبوسات الحميمية.”

وقالت السيدةكلوم، “كنت دائما أحب الملابس الداخلية، ولا يمكن وصفكم مثير أن يتم إطلاق مجموعتي الخاصة من الملبوسات الداخلية الخاصة بي عالميا معبندون، وهيالزعيم الحقيقيلهذه الصناعة. بالإضافة إلىتمضية معظمحياتي المهنيةعارضة للملابس الداخلية، فإنني أيضا امرأةتغير جسدها على مر السنين.أنا أملأربعة أطفاللذلك أنا أفهمحقاأهمية إيجادالملابس الداخليةالصحيحة. أريدالنساء في كل مكانأن يشعرن بأنهن مثيرات، قويات ولديهن الثقةبمجموعتيفي كل مرةيرتدين فيها ملابسمجموعتي.”

بندون مملوكة من قبل شركة استثمارات كولن التابعة لاريكواطسون والمدير التنفيذيجستنديفيسرايس، الذيقادعلى مدى السنواتالخمس الماضيةالنمو العالميلهذه الشركة، التي تضمالماركات العالميةمثلستيلا مكارتنيللملابس الداخلية،بلاجر ستيت، بندون، فايرفورم ولافابل. وقدأطلقت الشركةمجموعتها الرائدة من الملبوسات الداخلية معايل ماكفرسونفي العام 1990،وأصبحت هذه العلامة التجاريةمن الملبوسات الداخلية أكبر مجموعةتتبناها النجمات المشهورات في العالم،وهي توزععلى نطاق واسعفي أسترالياونيوزيلندا وأوروبا والولايات المتحدة.

وتعليقاعلى هذه الصفقةقال واطسون، “لقد كان التوزيع العالميالتركيزالحقيقيلبندون. إعلاننا اليومعن شراكتنامعهيديسيمكننا منالاستفادة منالقاعدة العالميةالتي أسسناها بالفعلوهي تنمو باطراد. وعند جمع هذامع 25 سنة من موروثنافي أعمال الملبوسات الداخلية، فإن مستقبل بندوني يبدومثيراجدا.”

حملةالتسويقالمتعددةالمنصات التي تتضمن هيدي كلومسوف تعلنهيديكشريكلعلامة بندونالتجارية الجديدة ولعلامتها من الملبوسات الداخلية وتوليد الإثارةلمحبيهيديكلوموعشاق الملابس الداخليةفي جميع أنحاء العالم.

وسوف تشملمجموعة هيدي كلومللملبوسات الداخلية أيضا العلامة التجاريةللرجال، هكمانHKMAN، وهيديمن هيدي كلوم، وهو خط ملبوسات للضروريات اليومية.بالإضافة إلى ذلك،فإن بندون وهيدي كلوم يعملان على تطوير فئات منتجاتموسعةبما في ذلكملابس السباحة.

نبذة حولشركة بندون
بندونهي الشركة الرائدة عالميافيالملابس الحميمية.تأسست فيعام 1947،وثورت الشركةصناعةالملابس الداخليةمن خلالالجودة والابتكار، خالقة فلسفة التصميمالتي نمتبقوة على مدى تاريخ الشركة البالغ67عاما. وتشمل العلامات التجاريةلبندو،بندون، بندونمان،دافنبورت، إيولوف، فايريفورم، هيكوري، لوفابل، بلاجار ستيت وستيلا مكارتني لينجري. عالميايتم توزيعالعلامات التجاريةللشركةمن خلالأكثر من 4،000محلعبر34 بلدا، فضلا عن شبكة متنامية من60محلا مملوكة لشركة بندونالتجزئة والمتاجر في أسترالياونيوزيلندا والمملكة المتحدة.تحتفظ بندونبمكاتب فيأوكلاندوسيدني وملبورن ونيويوركولندن وهونغكونغ.

نبذة حولهيدي كلوم
هيديكلومهي نجمةكبيرة فيعالم الموضةوالترفيه. كلومأسست نفسها بوصفهاعارضة أزياء كبيرة، ما ولد تأثيرا كبيراللعملاءوظهرت على أغلفةركائزثقافة البوب​​بما في ذلك نسخة مجلة سبورتس إلاستريتيد لملابس السباحة. وكلومهيصاحبة البرنامج التلفزيوني الفائز بجائزة ايمىوالمنتج التنفيذي لـ 10 مرات يتم ترشيحها فيها للفوز بإيمي. وهي تستضيفالبرنامج الألماني Next Top Model الفائق الشعبية. وتشملمشاريعهاالأخرىمجموعةملبوسات نشطة لنيو بالانس ومجموعة جديدة لبيبيز آر أس وصفته هيدي كلوم بأنه شهيحقا. وتشملمشاركات كلوم الخيريةالعملمعمستشفى الأطفال فيلوس انجلوسواليونيسيف والصليب الأحمر الأميركي، وغادز لوف وي ديليفر، وكانت المتحدثة باسممبادرةالثوب الأحمر/صحة القلبلمدة أربع سنوات. وظهرت كلوم أيضا في بي اس أيه لمؤسسةصناعة الترفيهلدعم برنامجالسرطان.