شركة إينوفا تطرح جهازي الهزاز يونيفيب 2 وجي 3 آي أتش دي للتسجيل للمسح السيزمي الأرضي العريض النطاق

هيوستن، 27 تشرين الأول / أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — طرحت شركة “إينوفا جيوفيزيكال” INOVA Geophysical  اليوم منتجين جديدين في معرض سيغ إنترناشيونال والاجتماع السنوي الـ 84 في دنفر: جهاز الهزاز يونيفيب  UNIVIB 2ونظام التسجيل جي 3 آي أتش ديG3i HD الكيبلي. ويمثل هذان الجهازان جزءا لا يتجزأ من حل إينوفا كلاريتي Clarity Broadband™ Solution للنطاق العريض، وهو محفظة كاملة من تقنيات النطاق العريض للصناعة السيزمية.

جهاز يونيفيب 2 هو الجهاز الهزازالأقوى فيفئته،وهو يولدما يصل إلى34,000 باوند من قوةالذروة فيما يسمح له حجمه الصغير بالمناورةبسهولة عبر التضاريسالكثيفة والمناطق الحساسة بيئيا مع الحد الأدنى منالتأثير.محرك الديزلالجديد أتش بي بقوة 173 حصانا للهزاز متوفر بخياراتمتعددة بما في ذلكحزمةمحرك مرخصلتلبيةأحدث أنظمة الانبعاثات لوكالة البيئة الأميركية، المرحلة4والمرحلة 4 من نظم الاتحاد الأوروبي. كما يتميزجهاز يونيفيب 2 بتصميم سداد جديد متقدم يؤكد على السلامةوالتشخيص في بيئة العمل.

جهاز جي 3 آي أتش دي، وهو النسخة الأحدث من مننظام إينوفا الناجح للغاية القائم على الكيبل يعالج بصورة إضافية  احتياجاتشركات النفط والغاز لتحقيق أقصى قدر من الكفاءةخلالالحصول على البياناتفيبيئاتالأراضي ومناطق الترانزيت. البنية القابلة للتوسع لنظام التسجيل توفر براعةأكبر منأنظمة التسجيل الأخرى المتوفرةحاليافي هذه الصناعة.جهاز جي 3 آي أتش دي يوفر ما يصل إلى240،000 قناة لدعمالمسوحات الأعلى كثافة التي تستخدم طرق فايبروسيس معقدة وغزيرة الإنتاج. وعلاوة على ذلك، فإن جهاز جي 3 آي أتش دي متوافق مع ويمكنه أن يعمل لتكميل جهاز إينوفا هوك ذي العقد المستقلة لتغطية زائدة للمنطقة المستهدفةأولتطبيقاتبدء أعمال الحفرحيث يصبحالوصول إلى التضاريسمحدودا.

وقالكاري موغدان، الرئيس التنفيذي للعملياتفي إينوفاونائب الرئيس الأول للتصنيع العالمي وخدمة العملاء،، “هذان المنتجان الجديدان يعززان مستوىالمرونة التشغيليةلعملائنا. فمن المشاريع الصغيرة إلى مشاريع فرز القنوات الكبيرةجدا، يمكننا تلبية احتياجات عملائنا الذين يحتاجون للحصول علىأوضحالصورمنباطن الأرض. وبالإضافة إلى ذلك، فإن موثوقيةوأداءمنتجاتنايساعد على تقليلالتكاليف الإجمالية للمشاريع على المدى الطويل. إن دمجمنتجاتناالمصدرية،أنظمةالتسجيل،وأجهزة الاستشعار الرقميةيسمح لإينوفا بأن تعرض الحل الكامل للمسح السيزمي الأرضي.”

لمزيد من المعلومات عن جهاو يونيفيمب 2، يرجى زيارة www.inovageo.com/univib2
لمزيد من المعلومات عن جهاز جي 3 آي أتش دي، يرجى زيارةwww.inovageo.com/g3ihd

 نبذة حول شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد
شركة إينوفا جيوفيزيكال إيكويبمنت ليميتد هي الشركة الرائدة في مجال توفير التقنيات الجيوفيزيائية الأرضية، بما في ذلك نظم المصادر ونظم التحكم بالمصادر، وأنظمة حيازة المعلومات الأرضية الكابلية وغير الكابلية، وأجهزة استشعار رصد الزلازل المتطورة الرقمية. شركة إينوفا، التي تدار كشركة مستقلة، هي مشروع مشترك مملوك بنسبة 51 ٪ من قبل شركة بي جي بي (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة النفط الوطنية الصينية) و 49 ٪ من قبل شركة آي أو أن جيوفيزيكال (رمزها في بورصة نيويورك هو IO). للحصول على معلومات إضافية حول معدات وبرامج شركة إينوفا يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.inovageo.com

الاتصالات
شركة إينوفا جيوفيزيكال
بينو جوي
مدير التسويق الدولي
رقم الهاتف: 281.568.2087+