شركة “إنيركم” تعلن شراكة جديدة لإقامة مشاريع في الصين

جينان، الصين في 28 أكتوبر/تشرين الأول 2014 / بي آر نيوز واير — أعلنت شركة “إنيركم” Enerkem، منتج الوقود الحيوي والكيماويات من النفايات، وموقعها الالكتروني  (http://www.enerkem.com)، اليوم أنها وقعت اتفاقا مع شركة  Qingdao City Construction Investment Group Co. Ltd. من أجل تطوير شراكة لإقامة مشاريع للبناء المشترك لمنشأة محلية لإنتاج الوقود الحيوي والكيماويات من النفايات الصلبة في مدينة تشينغداو.

ووقع الاتفاق السيد لوجنغ شينغ، المدير العام لمجموعة Qingdao City Construction Investment Group ، والسيد فنسنان كورنيه، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إنيركم”. وجاء الإعلان عن هذه الشراكة الإضافية لإقامة المشاريع بالنسبة ل”إنيركم” في الصين في حضور حاكم إقليم شاندونغ، السيد جو شوكينغ، ورئيس وزراء كيبيك، السيد فيليب كويار. ويأتي هذا عقب تأكيد “إنيركم” أمس شراكتين سابقتين للمشاريع خلال تواجد البعثة التجارية لحكومة كيبيك في الصين.

وقال رئيس شركة إنيركم ورئيسها التنفيذي فنسان كورنيه “إننا فخورون لتضافر القوى مع شريكنا المحترم في تشينغداو لتناول التحديات المحلية فيما يخص النفايات وتحويل القمامة إلى وقود نظيف لأغراض النقل. ويمكن لمنشآتنا ذات المواصفات القياسية والتي تنتج الوقود الحيوي من النفايات أن تتواجد في أي مجتمع سكاني كبديل تنافسي ومستدام لحرق النفايات أو دفنها. ونحن متشوقون لأن نصدر الى الصين هذه التكنولوجيا التي تقلب الموازين “.

وفي هذه الشراكة الجديدة لاقامة المشاريع، سوف تعطي إنيركم ترخيصا بإستخدام تقنيتها الحصرية لتحويل النفايات الحضرية المحلية من الصين إلى وقود حيوي ومواد كيميائية. والهيكل النهائي للمشروع ومواقعه قيد النقاش وسيتم الإعلان عن ذلك في وقت لاحق.

نبذة حول إنيركم  Enerkem

تنتج شركة إنيركم Enerkem الوقود الحيوى والمواد الكيماوية المتجددة من النفايات. وبتقنيتها الحصرية الخاصة بها، تقوم الشركة بتحويل النفايات الصلبة المحلية غير القابلة لإعادة التدوير، إلى ميثانول وإيثانول وغيرها من الوسائط الكيماوية التى تستخدم على نطاق واسع. وتقوم شركة إنيركم، التى تتخذ من كندا مقرا لها، بتشغيل مصنع للمعالجة الكيماوية ومنشأة للتجارب فى مدينة كيبيك، كما تبدأ عملياتها في Enerkem Alberta Biofuels ، وهي أولى منشآتها التجارية كاملة النطاق. وتطور الشركة منشآت إضافية للتكرير الأحيائي فى أمريكا الشمالية وحول العالم، استنادا إلى نهج وحدات التصنيع لديها. وتساعد تكنولوجيا شركة  Enerkem  ومنشآتها فى تنويع خليط الطاقة وفى تصنيع منتجات أكثر صداقة للبيئة كل يوم فى الوقت الذى تقدم فيه بديلا لعملية طمر وحرق النفايات.

http://www.enerkem.com

آني باري، مدير الاتصالات لدى شركة إنيركم
هاتف:
+1-514-875-0284 ، داخلي: 251
بريد إلكترونيapare@enerkem.com