زي تي إي توقع اتفاقية تعاون مع إنتل للابتكار في ميدان إنترنت الأشياء

برشلونة، إسبانيا، 1  آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أنها وقعت اتفاقية تعاون مع شركة إنتل في ندوة عن إنترنت الأشياء في برشلونة، إسبانيا. وستنشيء الشركتان كختبرا ابتكاريا للبحث والتطوير في تقنيات إنترنت الأشياء، بما في ذلك التثبت التجريبي، التقييم، بحث وتطوير تقنيات إنترنت الأشياء، ما يوفر حلول إنترنت الأشياء الموجهة للسوق المتكاملة.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/472655/ZTE_Intel.jpg

شركة زي تي إي ملتزمة بأن تصبح رائدة في الصناعة في الاستخدام التجاري لإنترنت الأشياء و5 جي في إنترنت الأشياء. وقد تعاونت زي تي إي وإنتل سابقا في العديد من المجالات، مثل تقنيات الوصول في إنترنت الأشياء، والتعاون في المصدر المفتوح، ومنصات إنترنت الأشياء، وتكامل الحلول.

روز سكولر، نائب رئيس مجموعة مبيعات إنتل ومدير عام مبيعات شركة إنتل العالمية لإنترنت الأشياء، قال  “في رؤية إنتل، 5 جي ستجلب لنا إنترنت أكثر ذكاء وتقديم عالم من الاتصال بطريقة أكثر مرونة وفعالية وأقل كلفة. نحن تتطلع نحو الاحتمالات اللانهائية التي تأتي من 50 مليار جهاز ذكي. إنتل و زي تي إي سوف تبذلان جهودا مشتركة لبناء مختبر إنترنت الأشياء. ومع تجربة غنية وابتكار مستمر، سننتج جيلا جديدا من حلول إنترنت الأشياء لتعزيز بناء نظام تطبيقات إنترنت الأشياء وكذلك تطوير وازدهار صناعة إنترنت الأشياء “.

وقال تشن جي، مدير تقنية المعلومات في  زي تي إي، “إنترنت الأشياء ليست فقط جزءا هاما من خطة صنع في الصين 2025 واستراتيجية + الإنترنت، ولكن أيضا وسيلة هامة لتعزيز تقدم الصين الصناعي والإنعاش الاقتصادي للبلاد. وكشركة رائدة في الابتكار المستقل، تواصل زي تي إي الاستثمار في البحث والتطوير، للحفاظ على الابتكار والقدرة التنافسية المستمرة، وتحقيق اختراقات في التكنولوجيات الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، زي تي إي تستكشف بنشاط نماذج الأعمال التجارية، التي تركز على خلق منصت دعم رئيسيتين: منصة نظام إنترنت الأشياء ومنصة رأس المال. ويسرني جدا التقدم الذي تحدثه إنتل و زي تي إي في مجال إنترنت الأشياء في البحث والتطوير المشتركة وبناء مختبر الابتكار لإنترنت الأشياء. آمل أن عمل كلا الطرفين معا لتحقيق اختراقات في المحطات والشبكات، وإنترنت كل شيء باس. ونحن سنعزز بناء تطبيق نظام إنترنت الأشياء وكذلك تطوير وازدهار صناعة إنترنت الأشياء من خلال تعزيز التعاون الصناعي، والقضاء على صوامع المعلومات، وإنتاج تأثيرات على نطاق صناعي “.

وقد بنت زي تي إي منصة  اتصال مفتوح، وإدارة، وتطبيقات مع شركة إنتل لتوفير الخدمات لعملاء المنبع والمصب في سلسلة الصناعة. نظام التشغيل الذكي لإنترنت الأشياء من زي تي إي  يوفر قدرات ذكية لمحطات إنترنت الأشياء، ومنصة إدارة إنترنت الأشياء تمكن إدارة المعدات والمستخدمين بصورة أبسط للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، زي تي إي تساعد شركاءها على الاستفادة من قيمة كل “بيت” من خلال دمج البيانات كبيرة وقدرات الحوسبة السحابية.

وكعامل تمكين لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لصناعة إنترنت الأشياء، توفر زي تي إي حلول إنترنت كل شيء، التي تتعلق إنترنت الأشياء الضيقة النطاق، التطوير على المدى الطويل، أل تي إي – أم أسيكس، والنماذج وأنظمة التشغيل للأجهزة الذكية وأدوات تطوير البرمجيات، ما يسرع تطوير تقنيات الاستشعار المختلفة وتسهيل البحث والتطوير لبوابات تطبيقات إنترنت الأشياء، وأجهزة الاستشعار، والوحدات.

وفي ما يتعلق بالمحطات، تركز زي تي إي على الرقائق، ونظم التشغيل، وحدات الاتصال، والبوابات الذكية، وتشارك بنشاط في التعاون الصناعي لخلق منصة إنترنت الأشياء المفتوحة للمعدات والبرمجيات النهائية، لمساعدة العملاء في الصناعة على تسريع تطوير محطات إنترنت الأشياء الذكية.

أما بالنسبة للشبكات، فتلتزم زي تي إي بأن توفر للعملاء خدمات اتصال أفضل وتحسين الشبكة القصيرة المدى القصير، والمنطقة الواسعة، وشبكة منطقة العاصمة، وتقنيات الشبكات الأساسية، من أجل تلبية الاحتياجات المتباينة لتطبيقات إنترنت الأشياء.  زي تي إي تنفذ الابتكار والتحديث التكنولوجي في التأخير، والقدرة والموثوقية.

وقد طورت زي تي إي حلولا أمنية متكاملة لتزويد العملاء بالخدمات الأمنية للتخطيط المتزامن، والبناء، والتشغيل. زي تي إي تدفع باتجاه التكيف مع الاستراتيجيات الأمنية في سيناريوهات مختلفة، وخلق بيئات تطبيقات جديرة بالثقة، ومنصات التشغيل، وحلول مستوى الرقاقة للعملاء.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتي
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
86-755-2677-5207+ 8071- 8392- 20 (0)- 44+
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com