دوبلي إنجنيرينغ تفتتح مكتبا لها في دبي لدعم الطلب على الإدارة المتقدمة وصيانة البنية التحتية للطاقة

– لمكتب الإقليمي ومؤتمر عمر المحول الذي ستستضيفه سيأتي بالخدمات الأفضل والمنتجات والتعليم لدعم مرافق الخدمات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشركات توليد الطاقة وأصحاب البنية التحتية للطاقة الكهربائية

ووترتاون، ولاية مساتشوستس ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — مستجيبة للدعوات بزيادة الدعم والتعليم الإقليمي، وسعت شركة دوبلي إنجنيرينغ Doble Engineering ، وهي الشركة العالمية الرائدة في حلول الاختبارات التشخيصية وخدمات الاختبار المملوكة من قبل شركة إيسكو إنك (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو: ESE) وجودها العالمي بافتتاحها مكتبا جديدا لها في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. وإضافة إلى ذلك فإن دوبلي أول مؤتمر لها في الشرق الأوسط “مؤتمر عمر المولد في يناير Life of a Transformer™ Conference in January of 2015. .

Doble%20Engineering%20Company. دوبلي إنجنيرينغ تفتتح مكتبا لها في دبي لدعم الطلب على الإدارة المتقدمة وصيانة البنية التحتية للطاقة

Doble Engineering Company.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

سيقوم المكتب بتقديم استشارات وخدمات اختبارات دوبلي الكاملة، فضلا عن المبيعات والدعم الفني لجناح دوبلي من معدات الاختباراتالتشخيصية.وباتت الشركة الآن في وضع يسمح لها بتوفير برامج تعليمية وتدريبية أكثر قوة، فيما يتزايد الطلب على هذه الخدمات. وحاليا، يتم توزيع منتجات دوبلي من خلال 20 قناة شريكة في المنطقة.

وقال ديف زيباتاكيس، رئيس شركة دوبلي”عملاؤنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يقومون بأعمال مثيرة لتلبية المطالب المتزايدة بسرعة على الطاقة الكهربائية ودعم هؤلاء العملاء هو الأولوية القصوى لدوبلي. لقد عملنا مع العملاء في منطقة الشرق الأوسط لعقود من الزمن وأصبحنا الآن قادرين على تعميق دعمنا في المنطقة حيث الاحتياجات تتزايد نظرا للتنوع الغني لقطاعات السوق، التي تتطلب مصدرا ذ قدرة عالية موثوقة للكهرباء. وفيما ينمو السوق الإقليمي في تعقيداته، فإن ضرورة الحفاظ على الأصول الهامة ودعم التعليم للمهندسين المحليين تتزايد هي الأخرى.”

بالإضافة إلى محفظة منتجاتها الكاملة، تأتي دوبلي بعدة خدمات من الاستشارات والاختبارات الحاسمة، وتحديدا الخدمات الفائقة الأهمية المتمثلة في استعراض عافية الأصول لمساعدة الشركات على إدارة موثوقية أسطول محولاتها، مع ضمان أقصى درجات السلامة وتجنب الفشل المكلف.

وبالتعاون مع مكتب دبي الجديد، وبعد النجاح الملحوظ في الولايات المتحدة وأوروبا، في عام 2015 ستأتي دوبلي بمؤتمرها الرائد في الصناعة “عمرالمحول” Life of a Transformer™ conference إلى الشرق الأوسط للمرة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم عقد مؤتمر “عمرالمحول” في سان أنطونيو، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية San Antonio, TX, USAفي فبراير ومدينة ليون الفرنسية Lyon, Franceفي شهر مايو من عام 2015؛ وهذا يمثل عقد المؤتمر للمرة الثالثة عشرة والثالثة على التوالي.

وتقدم الحلقة التدريبية للمهنيين في ميدان الطاقة الكهربائية المعلومات الأحدث عن كيفية تصميم المحولات، وكيفية إدارة المخاطر الصحية الحرجة وكيفية تحليل البيانات المقدمة من معدات الاختبار بشكل فعال. سيعقد المؤتمر خلال الفترة من يناير 18-21، عام 2015، مع يوم خامس اختياري للتدريب على مختبر التشخيص، ووضع جدول أعمال يراعي الاحتياجات المحددة للمنطقة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الحدثthe event website..

وإذ تقع في أبراج بحيرة الجميرا، أنشئت شركة دوبلي للهندسة جي أل تيكشركة ذات مسؤلية محدودة في دبي ومكاتبها مفتوحةحاليا للعمل. وسيدير مراد حمدي، المدير العام لمكتب الشرق الأوسط للشركة العمليات اليوميةلدوبلي إنجنيرينغ جي أل تي. انضم حمدي لشركة دوبلي الهندسية في آب 2012، بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في قطاعات المحولات وتصنيع المفاتيح الكهربائية والمرافق.

كما تم التعاقد مع مهندسي تطبيق تقنية جديدين للعمل في المكتب ودعم عملاء دبي.

وتأتي هذه الأنباءبعدفترة قصيرة من اعلاندوبليعن توسيع علاقتهامعالشبكة الوطنيةالسعودية، newly expanded relationship with National Grid Saudi Arabiaوالتيتتضمن برنامجا شاملالتقييمحالةالمحولات لديها.

نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc. (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com