جي أيه سي موتور تتشاطر رؤياها الجديدة للنقليات المستقبلية في مؤتمر ميشلن موفن أون

مونتريال، 19 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — انضمت شركة جي أيه سي موتور، وهي الشركة الصينية الصانعة للسيارات الوحيدة التي تفعل ذلك، إلى قمة ميشلن موفن أون، وهو مؤتمر النقلالمستدام العالمي الذي ينعقد في مونتريال بكندا، المعقود لإطلاق نظام جديد في صناعة السيارات العالمية التي تفيد كلا من البيئة والاقتصاد. وألقى يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور، كلمة رئيسية عن طرق التطوير المستدام لصناعة السيارات العالمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vs87pf5e/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

قمة ميشلن موفن أون، التي تعقد تحت شعار “لنبتكر التنقل” تشتمل على سلسلة من المنتديات والدوائر المستديرة وورش العمل والمختبرات وبرنامج ركوب وقيادة السيارات للترويج لحلول التنقل المستدام. ومن بين المشاركين البارزين في القمة حكومة كيبيك، المفوضية الأوروبية، بنك أتش أس بي سي، آي بي أم، يو بي أس، سيسكو، تويوتا، جنرال موتورز، بي أم دبليو وغيرها من الشركات الكبرى.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/524222/Yu_Jun_GAC_MovinOn.jpg

وتشاطر يوفي قمة موفن أون، نجاحجي أيه سي موتور في بناء علامة تجارية في صناعة السيارات من طراز عالمي بفضل احترام الشركة للسوق ووضع استراتيجيات تطلعية خاصة بتطوير النقل المستدام.

وقال يو جون، نحن دائما نكن الاحترام والتقدير لهذا السوق، وفي مجال الطاقة الجديدة، لا يتمثل الحل الأفضل في وصف نتيجة أكيدة واحدة، بل تجريب واستكشاف مسارات مختلفة معا، وترك السوق ليتخذ القرار النهائي.”

الصورة: https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_rr518lxd/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1https://mma.prnewswire.com/media/524223/Yu_Jun_MovinOn.jpg

وعلى الرغم من أن الفترة الانتقالية من عهد سيارت الطاقة التقليدية إلى السيارات الكهربائية الكاملة قد تكون طويلة، كما أشار يو، فإن تطور جي أيه سي موتور في قطاع مركبات الطاقة الجديدة يسير الآن على قدم وساق مع خطط لتقديم سبعة موديلات عربات طاقة جديدة بما في ذلك تصميمات السيارات الكهربائية والهجين إلى السوق هذا العام.

وفي حين تقوم الشركة بهيكلة استراتيجية للتنمية المستدامة لهندسة سيارات جديرة بالثقة، صديقة للبيئة وتتسم بالتفوق في التصميم والأداء والموثوقية، فقد وضعت جي أيه سي موتور لنفسها هدفا عمليايتمثل في تحقيق بيع مليون سيارة بحلول العام 2020. ستكون نسبة 20٪ منها سيارات طاقة جديدة.

وبصفتها أسرع شركات تصنيع السيارات الصينية نموا حققت جي أيه سي موتور 85 في المئة معدل نمو سنوي مركب على مدى ست سنوات متتالية. وفي الأشهر الخمسة الأولى من العام 2017، كسرت جي أيه سي موتور بالفعل أرقاما قياسية سابقة ببيعها 207000 سيارة، ما يمثل زيادة سنوية نسبتها 62.2 في المئة في العام على اساس سنوي. قدرة الشركة المعززة على الانتاج ساهمت في إنتاج مليون سيارة في ست سنوات فقط منذ إطلاقها أول موديلات سياراتها.

وقال يو: “نحن لا نبحث فقط عن بيع المزيد من السيارات، بل إعادة ابتكار طريقة سفر الناس. وباستنادها على معهد هندسة السيارات التابع لجي أيه سي، فقد فاجأت شبكة البحث والتطوير الرفيعة المستوى لجي أيه سي الأسواق العالمية دون توقف بمركبات اختراقية واختراقات تكنولوجية.”

وتقوم الشركة بتوسيع شبكةالبحث والتطويرالعالمية لديها بدعم من مركز تكنولوجيا الشركة، والاستعانة باكبر الموردين ومعاهد البحوث في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3hy2m3hi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/524224/Michelin_GAC_discussion.jpg

وقد أسست جي أيه سي موتور بالفعل وجودا لها في الشرق الأوسط من خلال تقديمها للأسواق هناك موديلاتها جي أس 8 وجي أيه 8 وهي في مراحلها الأولى لدخول الأسواق العالمية وتقوم بإضافة قنوات توزيع الى أكبر الأسواق.

وقد وقعت جي أيه سي موتور اتفاقات شراكة استراتيجية مع أكبر 10 شركات توريد في صناعة السيارات في العالم، بما في ذلك ميشلين، أيسين سيكي وكوننتال وفوريسيا. ومن خلال توسيع نطاق بصمتها على طول دول مبادرة الحزام والطريق فضلا عن الأسواق الأوروبية والأميركية، وفقا ليو، فإن جي أيه سي موتور ستخلق صورة علامة تجارية راقية لدخول الأسواق العالمية كشركة صناعة سيارات عالمية المستوى متفوقة في البحوث والتصنيع والمبيعات.

وقد أنشأت الشركة الآن شبكة عالمية للمبيعات واللخدمات تشمل 14 بلدا. وأطلقت أيضا برنامجهاللمواهب لجمع أفضل المواهب في مجالات أبحاث وتطوير الهندسة والتكنولوجيا، والتسويق، والاتصالات والإدارة. وبعد إنشاء أول مراكزها للبحث والتطويرفي أميركا الشمالية في سليكون فالي، تستعد جي أيه سي موتور الآن  للدخول إلى سوق الولايات المتحدة في موعد أقصاه العام 2019.

واضاف يو: “نعتقد أن السلامة والحفاظ على الطاقة، صداقة البيئة والراحة هي الاحتياجات الرئيسية للمستهلكين. ومن خلال إطلاق موديلات ذات جودة عالية ممتازة للعملاء العالميين، فإن جي أيه سي موتور سوف تنشيء نظاما جديدا للنقل وتشجع التنقل المستدام للناس.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 96% في العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. وتحتل جي أيه سي موتور الآن المرتبة الأعلى بين جميع الماركات الصينية لأربع سنوات متتالية والمرتبة الخامسة بين جميع الماركات العالمية في دراسة الجودة الأولية الصينية لجيه دي باور آسيا والمحيط الهادئ 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMotor
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

Related Post