جيمالتو تبسط الامتداد العالمي للساعة السويسرية المتصلة

توفر وحدة تعريف الآلات وحل إدارة الاشتراكات من جيمالتو
انتشارا سريعا للمنتجات المنتقلة حول العالم بتصميم واحد

تصنيع فعال، سلسلة توريد منسابة وتسويق عالمي سهل للمنتجات

أمستردام، 29 أكتوبر  2014 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — تم اختيار جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO)، الرائد العالمي في الأمن الرقمي من قبل ليمكس، المزود السويسري لحلول الأمن الشخصية، لتمكين اتصالية M2M لساعة طوارئ تمثل ثورة بحد ذاتها في مشروع ريادي مع مشغلة الأجهزة النقالة المعروفة سويس كوم. توفر ساعة ليمكس الدعم للأفراد الذين يحتاجون عناية أو متطلبات أمنية خاصة مثل الأطفال وكبار الشخصيات والعمال المنعزلين وكبار السن أو من يعانون من مشاكل صحية وذلك عبر إجراء مكالمة طوارئ بأحد الأصدقاء أو العائلة بمجرد كبسة زر.

وسوف توفر جيمالتو وحدة تعريف آلات سينترون وخدمةLinqUs  للتزويد حسب الطلب، التي تلغي حاجة المصنعين لإنشاء أنواع عديدة ومتفرعة من الأجهزة. يؤدي ذلك إلى تبسيط عملية التصنيع حيث تتيح الاتصال الخليوي للأجهزة في بلد معين بعد تزويد المستهلكين بها. وهي بذلك تمكن ليمكس من عرض تصميم لمنتج منفرد عبر عدة أسواق بسرعة وسهولة.

وتبدو منتجات ليمكس كالساعات السويسرية التقليدية إلا أنها مزودة بإمكانية إجراء مكالمة طوارئ بالضغط على وجه الساعة. وتضم ميكروفون وسماعة مدمجة لتمكين الاتصال مع جهة الطوارئ المحددة.

وقد صرح الدكتور مارتن ريبر، المدير التنفيذي لليمكس قائلا، “إننا نعمل مع عدة مشغلين، وننتج نماذج مختلفة من المنتجات لكل بلد ومنطقة نخدمها”. “ومن خلال حل جيمالتو، يمكننا ضمان تصنيع أعلى فعالية، وسلسلة توريد منسابة، وحرية أكبر في تسويق منتجاتنا حول العالم بسرعة ويسر”.

وعلق جاب فوسن رئيس M2M في سويس كوم بالوكالة أن “سويس كوم M2M ملتزمة بضمان حصول العملاء مثل ليمكس على المنتجات والدعم اللازم لتنمية أعمالها”. “من خلال مجموعة منتجات M2M الخاصة بنا وعبر العمل مع الشركاء مثل جيمالتو، يمكننا توفير جميع الأدوات اللازمة لنجاح عملائنا، سواء على الصعيد الإقليمي أو العالمي”.

“ويعتبر عامل الشكل المدمج لجيمالتو MIM مثاليا لتطبيقات M2M المقيدة بالمساحة وقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية”، كما قال بينويت جوفري، نائب الرئيس للاتصالية حسب الطلب في جيمالتو. “ويمكن تفصيل حلنا المرن الخاص بإدارة الاشتراكات لتلبية احتياجات النشر المحددة لأي عميل، وهو مناسب تماما لمنتج ليمكس العالمي للأجهزة النقالة”.

حول جيمالتو
تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

عنوان المسؤول الإعلامي لجيمالتو:
بيجي إدوار
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

اتصل بقسم العلاقات الإعلامية لجيمالتو في منطقتك

Limmex Emergency Watch

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.