جمعية كومب تي آي أيه ترحب بانضمام شركة برهاني لخدمات تقنية المعلومات المدارة إلى قائمة عضويتها الممتازة

الشركة المزودة الرائدة لخدمات تقنية المعلومات المدارة هي أول شركة تنضم لقائمة عضوية الجمعية الممتازة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — رحبت جمعية كومب تي أآي أيه CompTIA، وهي جمعية التقنية الرائدة عالميا، بشركة برهامي، وهي شركة خدمات تقنية معلومات مدارة بارزة، كالشركة الأولى لخدمات تقنية المعلومات البارزة في الشرق الأوسط في عضويتها الممتازة.

وتنضم شركة برهاني إلى أكثر من 2000 شركة تكنولوجيا أخرى في جميع أنحاء العالم كأعضاء ممتازين في كومب تي آي أيه.

وقال كريس ناغاموتو، المدير الأول لعلاقات الأعضاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا و آيه أن زي، كومب تي آي أيه، “يسر كومب تي آي أيه أن ترحب بشركة برهاني كأول عضو ممتاز في جمعيتنا في منطقة الشرق الأوسط.”

وقال ناغاموتو “بانضمامها إلى كومب تي آي أيه كعضو ممتاز في الجمعية، فإن شركة برهاني وجميع موظفيها يتمتعون الآن بإمكانية الحصول على دعم منظمة تجارية عالمية قوية تتمثل مهمتها في النهوض بصناعة التكنولوجيا. وبسمعتها التي اكتسبتها بجدارة كمزود خدمات تقنية معلومات مدارة رائد في المنطقة، فإن فريق برهاني هو إضافة قوية لعضويتنا العالمية.”

وقال محمد يوسف، مدير قسم خدمات تقنية المعلومات المدارة في شركة برهاني: “لدينا في شركة برهاني خبرة تمتد لأكثر من عقد من الزمان في مساعدة الشركات الإماراتية على الاستفادة من قوة التكنولوجيا المتطورة من أجل الأداء العالي والنمو الهائل.

شراكتنا مع كومب تي آي أيه، الجمعية الرائدة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات في أنحاء العالم، أمر بالغ الأهمية في مساعدتنا على البقاء متواصلين مع أفضل الممارسات في صناعة تكنولوجيا المعلومات والشهادات الأمنية.

ونحن نقدر كومب تي آي أيه على اعترافها بالتزامنا بتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات عالمية المستوى، ونتطلع إلى المساهمة في مجتمع تكنولوجيا المعلومات العالمي.”

حول برهاني

برهاني لخدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة هي واحدة من شركات خدمات تقنية المعلومات والاستشارة الأكثر موثوقية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، IT Services and Consultation Company مع أكثر من 13 عاما من الخبرة في تقديم نتائج الأعمال المثلى.

وتشمل مجالات خبرتها الخدمات المدارة، ودعم تكنولوجيا المعلومات، والخدمات المهنية، الحفظ الاحتياطي للبيانات والتعافي من الكوارث وحلول أمن تكنولوجيا المعلومات وغيرها.

يرجى زيارة www.burhani.co لمعرفة المزيد.

كومب تي آي أيه: بناء مؤسسة لمستقبل التكنولوجيا

جمعية صناعة تكنولوجيا الحوسبة (كومب تي آي أيه) هي جمعية التكنولوجيا الرائدة في العالم، مع ما يقرب من 2000 من الشركات الأعضاء، و 3,000 من الشركاء الأكاديميين والمدربين، وأكثر من 100،000 مستخدم مسجل وأكثر من مليوني شهادة تكنولوجيا معلومات صادرة عنها. مجموعة برامج كومب تي آي أيه التي لا مثيل لها تعزز تنمية مهارات القوى العاملة وتولد المعرفة والبصيرة الحرجة – بناء الأساس لمستقبل التكنولوجيا. يرجى زيارة موقع كومب تي آي أيه على الانترنت، CompTIA online، وFacebook، وLinkedIn ، Twitter لمعرفة المزيد.

الاتصال:
برهاني لخدمات تقنية المعلومات المدارة
محمد يوسف
المدير
mohammed@burhani.co

لكومب تي آي أيه
ياسمين أوبرايان
هاوس أو كومس
jasmine@houseofcomms.com
971544404635+