بي آر جي تتوسع إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

– شركة برودكشن ريسورس غروب تستحوذ على شركة غير هاوس أل أل سي

نيويورك، ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 21 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — استحوذت شركة “برودكشن ريسورز غروب أل أل سي Production Resource Group, L.L.C. (PRG)، وهي الشركة الرائدة عالميا في تزويد تقنيات الفعاليات الترفيهية ومقرها نيويورك، على شركة غير هاوس أل أل سي Gearhouse, L.L.Cالتي مقرها دبي، وهي الشركة الأكبر المزودة لخدمات إنتاج الفعاليات الكاملة عبر منطقة الخليج. وأعلن الرئيس التنفيذي لبرودكشن ريسورس غروب جيريمايا هاريس وبيتر مكان، المدير الإداري لغير هاوس، عن هذا الاستحواذ معا اليوم.

وقد رسخت غير هاوس نفسها على مر العقد الماضي باعتبارها الشركة الرائدة في السوق في المنطقة. وهي حقيقة تدعمها محفظة العملاء المثيرة للإعجاب التي تمتلكها، والتي تضم الجولاتالدولية، وشركات الإنتاج العالمية الرائدة، والوكالات الحكومية، والشركاء الإقليميين الرئيسيين لمواقع الفعاليات.

لعملاء بي آر جي في جميع أنحاء العالم، فإن هذا الاستحواذ يعني انه سيكون لديهم الآن مجموعة كاملة من الخبرات الفنية وحلول موارد الإنتاج عند العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج. ويسر بي آر جي أنها الآن قادرة على ضمان أن زبائنهم يمكن أن يكونوا واثقين في جودة المنتج والخبرة في الإنتاج، والمهنية عند العمل في هذا الموقع الهام المتزايد الاتساع بسرعة.

وقال هاريس: “بالاستحواذ على غير هاوس، فإننا سوف نكون قادرين على أن نزيد زيادة كبيرة دعمنا المحلي للعديد من العملاء لدينا الذين ينتجون الأحداث والمعارض في دبي ومنطقة الخليج. الآن يمكننا أن نقدم لهم نفس المستوى العالي من خدمة العملاء والحلول الفنية المبتكرة والموثوقة التي يتوقعها عملاؤنا أينما كانوا ينتجون هذا الحدث.”

وبمفعول فوري، ستتم تسمية غير هاوس بي آر جي غير هاوس وسوف تصبح مركزا مهما من العلامة التجارية لبي آر جي ما في أكثر من 40 موقعا في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

ويقول بيتر ماكان، الشريك المؤسس والمدير الإداري لغير هاوس: “لدينا سوق هنا ينضج بصورة سريعة وأنا أعتبر إنشاء بي آر جي غير هاوس معلما هاما في هذه العملية. على مدى السنوات ال 20 الماضية، أنشأنا قاعدة عملاء أصبحت أكثر تطورا في توقعاتها من مستوى التسليم وما يعنيهالإنتاج حقا. وكبي آر جي غير هاوس، سنكون قادرين على تجاوز توقعاتهم ونحن سوف نجتذب بلا شك أفضل مستويات المواهب في منطقتنا لأن بي آر جي لا مثيل لها.”

وقال هوليرك، نائب رئيس بي آر جي للفعاليات الخاصة العالمية، “إن القول بأننا سعداء هو أقل مما يجب قوله. ونحن نتوقع تبادل الموظفين والمعدات والخبرات بين بي آر جي غير هاوس والمناطق الأخرى ضمن مجموعة بي آر جي. نشعر بقوة أن كلا من عملائنا الحاليين والعملاء المحتملين سوف يستفيدون كثيرا من هذا المزج بين شركتينا وموظفينا التقنيين الأقوياء.”

وقال هاريس: “إنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع بيتر وفريقه.إن بي آر جي وغير هاوس متماهيتان للغاية وهما توفران منتجا متعدد التخصصات ومتكاملا. إن توحيد شركتينا سيكون مفيدا للغاية لعملائنا، وكان هذا على رأس أولوياتنا منذ البداية.”

وبعد انتهاء شروط اختتام الصفقة التقليدية، يتوقع أن يدخل الاتفاق حيز التنفيذ يوم 31 تشرين الأول/أكتوبر 2014.
www.prg.com