بيبسي وفوغ إيطاليا تستعرضان مجموعة “نبض المواهب الجديدة” وتحتفلان بأعمال 10 من المصممين العالميين

– الاحتفال الافتتاحي ينطلق خلال احتفال تجربة أزياء فوغ في دبي 2014 من 30 أكتوبر – 1 نوفمبر

بيرتشاس، نيويورك، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — #PEPSIVOGUEITينطلق الحديث الذي يتوج شراكة عمرها 10 أشهر، ببدء بيبسي Pepsi® اليوم تعاونها العالمي الأحدث في الأزياء بإطلاقها مجموعة “نبض المواهب الجديدة” بالتعاون مع فوغ إيطاليا. فبالتعاون مع فوغ إيطاليا في احتفالها بالذكرى الخمسين لانطلاقها، تشاركت الشركتان الأيقونيتان لتحديد واستعراض أعمال 10 مواهب تصميمة بارعة ناشئة من حول العالم لإنشاء مجموعة أزياء من 20 قطعة تشمل أزياء وإكسسوارات رجالية ونسائية.

Pepsi%20and%20Vogue%20Italia%20showcase%20emerging%20global%20talent بيبسي وفوغ إيطاليا تستعرضان مجموعة نبض المواهب الجديدة وتحتفلان بأعمال 10 من المصممين العالميين

Pepsi and Vogue Italia showcase emerging global talent, such as Masha Reva designs shown here, in new fashion collection.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141029/155137

وإذ قدمت بالكاملللمرةالأولى اليومخلالحفل تجربة أزياء فوغ دبي  Vogue Fashion DubaiExperience 2014 تشتمل مجموعة “نبض المواهب الجديدة” على جوهرالإثارةالشبابيةوالطاقة والتعبير عن الذات من خلال العدسةالجديدة لـ 14شخصية متميزةتم جمعها منست دولوتمثلنظرة دولية مثيرة إلى العالم. والمصممون هم ماشاريفا(أوكرانيا)، ستيلاجان(إيطاليا)، سونو(الولايات المتحدة الأميركية)، ليتل شيلبا(الهند)، بلور(الصين)، مضية الشرقي(الامارات العربية المتحدة) أيه يو جور ليجور (إيطاليا)، ميونكي(الهند)، لولوةالأمين (البحرين) وولياماوكبو(الولايات المتحدة الأميركية).

وقالتكريستينباتريك، نائبةالرئيس الأول والرئيسة التنفيذية للتسويق، ماركات المشروبات العالمية لشركة بيبسي كولا، “إن بيبسي تتعدى المشروب في علبة – إنها ماركة تجارية تمثل أسلوب حياةمعروفةفي جميع أنحاء العالمبالإبداع والثقافة اللذين يعتبران أساس حمضنا النووي. وتمشيا معهذا التراث، فإننا نريد مكافأةوتكريم واستعراض الإبداعفي جميعأشكاله، وكذلكالاشخاص الذين يصنغونه الآن. هذه الشراكةمعفوغايطالياهي فرصةمثاليةلدعمجيل جديدمن المواهب.”

وتتضمن المجموعة المكونة من 20قطعةتصميمات مستوحاةومبتكرة-منالحاجبالرؤيوي إلى القمصان والسترات، وملابس السباحة الشبابية والملابس الخارجية المستوحاةوإكسسواراتها بما في ذلك الحقائب.

وفي مجموعة غنيةبالموهبةوالإبداع،اختارت بيبسيمصممة أزياء واحدة تحديدا -الأوكرانيةماشاريفا-كمصممةصاعدة إلى العظمة. ولمساعدة ريفا على مواصلةرحلتها التصميمية، سوفتدعم بيبسيتطويرالعلامة التجاريةلهابتقديم استثمار قيمته 50,000 دولار.

وسوفتنضم ريفاإلى زملائها المشاركين في “نبض المواهب الجديدة” من المصممينفي دبي، الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في تجربةأزياء فوغفي دبيللعام 2014،والتي تعود إلىالإمارة الواسعة في دولة الإمارات العربيةالمتحدةللعام الثانيعلى التواليلاستضافةالأحداثالحصريةالمتقدمةلدعمالمواهبالصاعدةفي عالم الأزياء. هذا الحدث، الذي تنظمه شركة إعمارفيشراكةمعفوغايطاليا، يقام فيدبيمول في الفترة بين30 أكتوبر – 1 نوفمبر2014.

وقالتفرانكا سوزاني، رئيسة تحرير فوغ إيطاليا إن “دبي تنبضبالطاقةوالموهبة؛ وهي مدينةتبرز فعلا كعاصمةللأزياء في القرن الـ21. وكشركة رائدة فيصناعة الأزياء، فنحن نواصل مهمتنالدعمالمصممين البارزين ونحن وفخورون بشراكتنا معشركة بيبسيلاستضافةهذهالمواهب الـ10اليومعلى مسرح عالمي لتشاطر إبداعهممع العالم.”

وقالماوروبورسيني، نائبالرئيس الأول والرئيس التنفيذي للتصميم، شركة بيبسي كولا “لقد أعجبنا بصورة لا تصدق بمستوى التطوروالرؤية والقدرة على التصميم التي أتى بها هؤلاء المصممون المبدعون لشراكتنا. إن إعادة تخيلهم للوحة الألوان لديناولشعارنا المبدع تضيف لمسة منعشة لمجموعة ‘نبض المواهب الجديدة” و​وهمبلا شكسيكونون المواهبالتيستخلق تصاميم وثقافة مستقبلنا.”

مجموعة بيبسيأكس فوغايطالياتأتي بعد النجاحلأوللمجموعة أزياء بيبسي الأولى أبدا وهي مجموعة “عش لمجموعة جديدة”، والتي اشتملت على أعمال ستةمصممينعالميين والمعروضة في محال تجزئةدولية مؤثرةبما في ذلكبلومينغديلزفي الولايات المتحدة وكوليت فيباريسوليبرتيمنلندن. بالإضافة إلى ذلك،شهد العام2014شراكةالعلامة التجاريةالحصريةللتعاون في الأزياء مع شركة بوتلتوب، وهي علامة تجارية بريطانية فاخرة للاكسسوارات، لدعم مجموعة بوتلتوبنارسيسورودريغيز(القلب).

الاتصال: بيبسي كو: نيكول ترونولون/  Nicole.Tronolone@pepsico.com أو فوغ إيطاليا: سارة مينو / SMaino@condenast.it.  ملاحظة للمحررين: نبذة حول شركة بيبسي كولا: بيبسي كو هي شركة أغذية ومشروبات عالمية تبلغ إيراداتها الصافية السنوية 65 مليار دولار ومحفظة منتجات تتضمن 22 ماركة يبلغ إيرادها السنوي أكثر من مليار دولار من مبيعات التجزئة. شركاتنا الرئيسية تتضمن كويكر، تروبيكانا، غيتيريد، فريتو لاي وبيبسي كولاالتي تنتج مئات الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم. مجتمع بيبسي كو متحدون بالتزامنا الفريد بتحقيق النمو المستدام عن طريق الاسثمار في مستقبل أكثر صحة للناس ولكوكبنا، وهو الذي نعتقد أنه يعني أيضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسي كو. نحن نسمي هذا الالتزام”الأداء مع الغرض”: وهو وعد بيبسي كو بتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.