الذكاء الاصطناعي والتسويق عبر الاستعارات: اللغوي الإدراكي البارز عالميا ينضم إلى ماشين فانتيج

بيركلي، كاليفورنيا، 26 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ماشين فانتيج machineVantage اليوم أن اللغوي الإدراكي المشهور عالميا الدكتور جورج ليكوف قد انضم إلى الشركة ككبير مستشاريها اللغويين.

الدكتور ليكوف معترف به على نطاق واسع لأبحاثه الرائدة كخبير رائد في مجال تأطير الأفكار واللغة وفي البحث في الفكر المجازي واللغة المجازية التي تعبر إلى حد كبير عن الفكر المجازي غير واع. وهو يجلب الآن هذه المعرفة إلى ماشين فانتيج في عملها الرائد المتمثل في تطبيق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين كل من المنتجات وتسويق المنتجات التي تخدم الجمهور بشكل أفضل.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_oshfvf2n/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويقول الدكتور أيه كي براديب، مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي: “تستثير الاستعارات استجابات عميقة وقوية في العقل غير الواعي حيث تتركز تقنية ماشين فانتيج، وحيث يتم اتخاذ أكثر من 95٪ من القرارات، بما في ذلك قرارات الشراء”. وقال: “قادة التسويق يفهمون هذه القوة الفريدة، ولكنها لا زالت حتى الآن صعبة لناحية تسخيرها بشكل فعال ومستمر من أجل تحسين المنتجات وكذلك تحسين علاماتهم التجارية. إن الجمع بين خبرة الدكتور ليكوف في الاستعارات ومعرفتنا الخاصة في الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي تقدم للشركات ميزة تنافسية جديدة لا مثيل لها في السوق للمنتجات الصحية التي يتم تسويقها بشكل أفضل أيضا. إن الاعتبارات الصحية وتحسين الحياة هي ما يحتاجه المستهلكون، ولكن أيضا ما يريدون وما سيشترون إذا تم تسويقها بصدق وفعالية “.

ماشين فانتيج تعمل مع العديد من الشركات الرائدة في العالم، بما في ذلك شركات رائدة في العالم في السلع الاستهلاكية المعبأة والرعاية الصحية والخدمات المالية والمواد الغذائية والمشروبات، وأكثر من ذلك. والتخصص الذي تكرس الشركة نفسها له هو تطوير الابتكارات في المنتجات المحسنة وكذلك التسويق والرسائل.

الدكتور ليكوف هو أستاذ فخري في العلوم المعرفية واللغويات في جامعة كاليفورنيا في بيركلي. وهو مؤلف 11 كتابا رئيسيا، بما في ذلك أفضل الكتب مبيعا على قائمة نيويورك تايمز ” Don’t Think of an Elephant“.  وسابقا كان أستاذ كرسي ريتشارد ورودا غولدمان المتميز للعلوم المعرفية واللغويات في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، حيث درس لمدة 44 عاما. وقبل ذلك درس في جامعة هارفارد وجامعة ميشيغان. تخرج ليكوف من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بدرجة في الرياضيات والآداب وحصل على درجة الدكتوراه في اللغويات من جامعة إنديانا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k99c7gyz/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويقول الدكتور ليكوف: “معظم الفكر غير واع والفكر الواعي هو غيض من فيض من العقل البشري. والسبب هو أن كل الفكر مادي، تقوم به الدوائر العصبية – وليس لدينا وصول واع لدائرتنا العصبية.” وأضاف: “كل اللغة، وكل الفكر يستخدم الهياكل العقلية التي تسمى الأطر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفكر المجازي غير الواعي إلى حد كبير ينشأ بشكل طبيعي في جميع أنحاء العالم، والفكر المجازي يعكس أهم المسائل في الحياة البشرية، والاستعارات اللغوية هي مفتاح لما هم مهم لأننا نعيش وفقا لاستعاراتنا “.

ماشين فانتيج ومنصة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي توفر فرصا رائعة لتطبيق النماذج المعرفية المستندة إلى علم الأعصاب والنماذج الحسابية للغويات لاقتراح منتجات جديدة من شأنها أن تزيد من صحة الإنسان ونوعية الحياة بشكل عام – وتوفير رسائل ابتكارية كذلك. دمج الاستعارات بسلاسة في ابتكارات منتجات أفضل وتسويقها هو الخطوة الكبيرة المقبلة.

تم إطلاق ماشين فانتيج هذا العام بواسطة استثمارات السلسلة أيه من يونيليفر فينتشورز آي آر آي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/561570/George_Lakoff.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/561569/MV_Logo_ID_60963d588a03.jpg