استعمال ردود فعل العملاء لتحسين تجربة المستهلكين الشاملة

آي أن جي آي سي تعيد بناء موقعها على الإنترنت بواجهة مستخدم جديدة صديقة للمستخدم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — شركة آي أن جي آي سي، وهي شركة دولية رقمية معروفة على نطاق واسع في العالم، تهدف إلى توفير حلول تصميم وتطوير كاملة للشركات المتوسطة الحجم والكبيرة. وتساعد آي أن جي آي سي الشركات ذات الاحتياجات المتنامية والمتطورة عن طريق تزويدها  بالحلول الرقمية السريعة المصممة خصيصا لها.

وقامت آي أن جي آي سي بتجديد موقعها على شبكة الإنترنت، وأضافت إليه واجهة جديدة صديقة للمستخدم. وقد تم هذا التغيير بعد جمع ردود فعل عملاء آي أن جي آي سي الكرام، لجعل خبراتهم أكثر تشاركية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xib5x9js/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال بيتر روبنز، كبير مسؤولي الابتكار في شركة آي أن جي آي سي “إن العملاء هم أولويتنا القصوى، ونحن نقدر آراءهم ونحرص دائما على تنفيذ التغييرات بناء على ملاحظاتهم. إن من واجبنا التأكد من قدرة مستهلكيننا على استخدام المنتجات والخدمات التي نقدمها بكل سهولة.”

وقال: “لقد رصدنا ردود الفعل التي كنا نحصل عليها لعدة أشهر، ولم ننتظر طويلا لدمج التغييرات اللازمة لتعزيز تجربة عملائنا. وقد اختبر مصممونا ومطورونا بدقة واجهة المستخدم الجديدة، لتجنب أي مواطن خلل فيها. وعلاوة على ذلك، تم تحديث الواجهة الجديدة لتتناسب مع تصميم شعار آي أن جي آي سي الجديد “.

حول آي أن جي آي سي

آي أن جي آي سي هي وكالة رقمية كاملة الخدمات تصنع حلول تصميم وتطوير متميزة للأفراد والشركات الناشئة والشركات. ومع خبرة أكثر من عقد من الزمن، تقوم آي أن جي آي سي بتقديم الخدمة لعملائها في مختلف الصناعات بدءا من الرياضة والترفيه إلى الرعاية الصحية وتجارة التجزئة. لمزيد من التفاصيل حول خدماتها وتسعيرتها، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 7355 319 4 971+  أو زيارة موقعها على الانترنت: http://www.Ingic.ae

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/492683/INGIC.jpg