اختيار المدير التنفيذي لمجموعة مينا ليكون “المدير المالي المتميز لهذا العام”- خلال الحفل السنوي الـ 7 لجوائز مدراء المال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر/ تشرين الأول، 2014 /بي آر نيوز واير– — يسر مجموعة مينا http://www.minagroup.com، الشركة التي تقدم خدمات طاقة متكاملة وبنية تحتية والتي تقدم خدمات لعملائها في مجال الدفاع وللحكومات وللعملاء التجاريين في جميع أنحاء العالم، أن تعلن عن اختيار نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعتها، زاك فريدمان، ليكون “المدير المالي المتميز الذي أحدث طفرة لهذا العام” خلال الحفل السنوي الـ 7 لجوائز مدراء المال في الشرق الأوسط، الذي يعترف بقادة الأعمال البارزين في الشرق الأوسط.

Zack%20Friedman%2C%20Group%20Executive%20Vice%20President اختيار المدير التنفيذي لمجموعة مينا ليكون المدير المالي المتميز لهذا العام  خلال الحفل السنوي الـ 7 لجوائز مدراء المال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Zack Friedman, Group Executive Vice President and Chief Financial Officer at Mina Group۔

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141022/712520

وفي حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم في دبي في وقت سابق اليوم، أشاد منتدى استراتيجيات مدراء المال المستضيف لحفل توزيع الجوائز، بقيادة السيد فريدمان وإدارته ورؤيته الاستراتيجية، وذلك أمام أكثر من 150 من الرؤساء التنفيذيين والمدراء الماليين، وزعماء ماليين آخرين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، من بينهم قادة تابعون لشركات مثل كوكا كولا Coca-Cola، ومايكروسوفت Microsoft، وكي بي آر KBR.

وقال فريدمان “يشرفني كثيرا أن أمنح لقب “المدير المالي المتميز لهذا العام”. “أنا ممتن بصفة خاصة لفريق مينا بأكمله الذي ساعد التزامه بالتميز والتفاني الدؤوب، على الحصول على هذه الجائزة”.

ويقام هذا الحفل سنويا في دبي، وتقدم فيه هذه الجوائز للمديرين الماليين الذين قاموا بمساهمة مهمة في تحقيق نتائج وفي إنجاح منظماتهم. وقد حصل فريدمان على جائزة “المدير المالي المتميز لهذا العام” بناء على سجله الحافل ومساهمته الكبيرة في التحول داخل (مينا).

وقال جراهام أدونوجو رئيس مجموعة مينا والرئيس التنفيذي لها [http://www.minagroup.com ] “هذا إنجاز رائع ويستحقه زاك فريدمان عن جدارة”. “نحن نهنئ زاك على هذا الإنجاز، ونحن ممتنون لهذا الاعتراف في وقت نواصل فيه تنمية أعمالنا في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وقد تم اختيار فريدمان من قبل لجنة مستقلة من القضاة تتألف من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال المال والأعمال في الشرق الأوسط. وتم تقييم المرشحين بناءً على معايير مختلفة، بما في ذلك تأثير الأعمال التجارية والابتكار والتحول وقدرات القيادة والإدارة والاستراتيجية.

نبذة عن مجموعة مينا

مجموعة مينا http://www.minagroup.com متخصصة في تجارة السلع والخدمات اللوجيستية الكاملة لتسليم المنتجات النفطية إلى المناطق النائية والمواقع في أى مكان فى العالم، لتلبية الاحتياجات قصيرة وطويلة الأمد، من خلال شبكة طاقة وخدمات لوجيستية عالمية. تقدم مجموعة مينا http://www.minagroup.com خدمات جاهزة إلى عملائها الرئيسيين في مجال الدفاع و للحكومات وللعملاء التجاريين في البيئات الأكثر تحديا في العالم. فمنذ 1999، تعد مجموعة مينا http://www.minagroup.com مصدرا لأكثر من مليار جالون من منتجات الوقود ونقلتها عبر آلاف الكيلومترات عن طريق البحار والسكك الحديدية والطرق الأكثر وعورة تضاريسيا وإلى المناطق النائية .

نبذة عن زاك فريدمان

زاك فريدمان، هو نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لمجموعة مينا http://www.minagroup.com. وقبل انضمامه إلى مجموعة مينا http://www.minagroup.com، كان السيد فريدمان مستثمرا ماليا في صناديق التحوط، واستثمر في قطاعات متعددة، بما في ذلك الخدمات المالية والعقارات والطاقة والخدمات الاستهلاكية، والرعاية الصحية. سابقا، عمل السيد فريدمان في مجموعة بلاكستون Blackstone Group. وقبل بلاكستون، كان يعمل في مجال الاستثمار المصرفي في بنك مورجان ستانلي Morgan Stanley & Co. وكان السيد فريدمان متدربا سابقا لدى رئيس طاقم العاملين في البيت الأبيض في عهد الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

وقد حصل السيد فريدمان على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة جونز هوبكنز Johns Hopkins، حيث تخرج من “فاي بيتا كابا” Phi Beta Kappa، وحصل على درجة الماجستير في السياسة العامة من جامعة هارفارد Harvard. وحصل على دكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا، حيث تم ترشيحه ليكون باحثا في “هارلان فيسك ستون” Harlan Fiske Stone Scholar، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية وارتون للأعمال Wharton Business School.

ويعد السيد فريدمان عضوا في مجلس العلاقات الخارجية وعضوا في مجلس أمناء كلية هارفارد كينيدي Harvard Kennedy School. وهو عضو في مجلس المحيط الهادئ Pacific Council، ولجنة بريتون وودزBretton Woods Committee، واللجنة الوطنية للعلاقات الأمريكية-الصينية، وكذلك كاليفورنيا بار California Bar. رشحته صحيفة “يو اس ايه توداي” ليكون واحدا من أفضل 20 طاليا جامعيا في أمريكا ليكون عضوا في All-USA College Academic Team. رشحته منظمة Asia Society لـ Asia 21 Young Leader، كأحد القادة البارزين تحت سن الأربعين الذين سيؤثرون في الشؤون العالمية في العقود المقبلة.

للمزيد من المعلومات، برجاء الاتصال على:

باتريك دي أنكونا / بن سيمونز
اتصالات فيجو
هاتف:+44-(0)20-7016-9570
البريد الالكتروني: minagroup@vigocomms.com
الموقع الالكتروني : http://www.minagroup.com

المصدر: مجموعة مينا