“إنيركم” تدخلالسوقالصينية

شنغهاي، 27 تشرين الأول/أكتوبر 2014 /بي آر نيوز واير  — أعلنت شركة إنيركم EnerkemInc وموقعها الإلكتروني http://www.enerkem.com، منتجة الوقود الحيوي والكيماويات من النفايات، اليوم أنها وقعت مذكرة تفاهم (“MOU “) مع Shanghai Environmental Group Co. Ltd ، وهي شركة محلية لادارة النفايات الصلبة وتابعة لشركة Shanghai Chengtou Holding Co. Ltd ، لتطوير مشروع شراكة لبناء مرافق محلية في الصين للحصول على الوقود الحيوي من النفايات البلدية الصلبة.

ووقع على مذكرة التفاهم كل من السيد يان شياو فاي، رئيس Shanghai Environmental Group والسيد فنست تشورنت، رئيس شركة إنيركم ورئيسها التنفيذي. وجاء هذا الإعلان في وجود رئيس وزراء كيبيك، السيد فيليب كويار، ضمن البعثة التجارية لحكومة كيبيك في الصين.

وقال فنست تشورنت، رئيس شركة إنيركم ورئيسها التنفيذي أن “تصاعد حجم النفايات يشكل تحديا في كل مكان ولكنها تعد قضية أكثر إلحاحا في الصين. ونحن سعداء لأن نبدأ توسعنا العالمي في هذا البلد وأن نعمل مع مثل هذا الشريك التجاري المرموق لتحويل النفايات إلى وقود نظيف للنقل”. “اقتراحنا القيّم يطرح منطقا تجاريا سليما للمجموعات الصناعية ومشروع الشراكة هذا في الصين يعد مثالا ساطعا على الامكانات القوية لتصدير تكنولوجيا إنيركم”.

وفي هذا المشروع الجديد للشراكة، سوف ترخص إنيركم تكنولوجيتها الحصرية لتحويل النفايات الحضرية المحلية من الصين إلى وقود حيوي ومواد كيميائية. والهيكل النهائي للمشروع ومواقعه قيد النقاش وسيتم الإعلان عن ذلك في وقت لاحق.

نبذة حول إنيركم

تنتج شركة إنيركم Enerkem الوقود الحيوى والمواد الكيماوية المتجددة من النفايات. وبتكنولوجيتها الحصرية الخاصة بها، تقوم الشركة بتحويل النفايات الصلبة المحلية غير القابلة لإعادة الاستخدام، إلى ميثانول وإيثانول وغيرها من الوسائط الكيماوية التى تستخدم على نطاق واسع. وتقوم شركة إنيركم، التى تتخذ من كندا مقرا لها، بتشغيل مصنع المعالجة الكيماوية ومنشأة التجارب فى مدينة كيبيك، كما تبدأ عملياتها في Enerkem Alberta Biofuels ، وهي أولى منشآتها التجارية كاملة النطاق. وتطور الشركة منشآت إضافية للتكرير الأحيائي فى أمريكا الشمالية وحول العالم، استنادا إلى نهج وحدات التصنيع لديها. وتساعد تكنولوجيا شركة  Enerkem  ومنشآتها فى تنويع خليط الطاقة وفى تصنيع منتجات أكثر صداقة للبيئة كل يوم فى الوقت الذى تقدم فيه بديلا لعملية طمر وحرق النفايات.

http://www.enerkem.com

آني باري، مدير الاتصالات لدى شركة إنيركم
هاتف:
1-514-875-0284+،داخلي: 251
بريد إلكتروني: apare@enerkem.com

المصدر:  EnerkemInc