أكبر المؤتمر العالمي لإدارة الحركة الجوية يجتذب قادة الطيران

مدريد، 28 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — سجل اليوم لحضور World ATM Congress 2017، المؤتمر العالمي لإدارة حركة الطيران، وهو أكبر معرض لإدارة حركة الطيران في العالم، الذي سيفتتح أعماله يوم 7 آذار/مارس في إيفيما، فيريا دي مدريد. وسيجمع المعرض معا قادة قطاع الطيران من أكثر من 130 دولة، بمن في ذلك وفود رفيعة المستوى ومسؤولون ورؤساء مجالس إدارة مطارات وشركات طيران ومزودو خدمات الملاحة الجوية والجمعيات التجارية وقادة الشركات المدنية التي تقدم المنتجات والخدمات لصناعة الطيران. ويستمر المعرض حتى 9 من آذار/مارس.

المؤتمر العالمي لإدارة حكرة الطيران لهذا العام في طريقه لتجاوز عدد المشاركين فيه في العام الماضي الذي بلغ 7,715، وتضمن:

  • مراقبي الحركة الجوية وممثلين عن مراقبة الحركة الجوية ومقدمي خدمات إدارة الحركة الجوية والمطارات وشركات الطيران والحكومات والقوات المسلحة والمنظمات غير الحكومية والمصنعين والموردين، وأكثر من ذلك.
  • أكثر من 80 من مقدمي خدمات الملاحة الجوية.
  • أكثر من 220 عارضا من بينهم 23 عارضا جديدا.
  • خمسة مسارح تعليمية مع أكثر من 120 presentations، بما في ذلك عروض المنتجات وإطلاقاتها، وحلقات النقاش، واستكشاف الاتجاهات الحديثة والتطورات من ما يقرب من 100 من المنظمات الرائدة في مختلف قطاعات الطيران.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ygnfelnh/def_height/400/def_width/400/

مؤتمر إدارة الحركة الجوية الحائز على الجوائز، وهو الآن في عامه الخامس، تنظمه منظمة خدمات الملاحة الجوية المدنية بالشراكة مع جمعية مراقبة الحركة الجوية.  موضوع المؤتمر لهذا العام هو التكيف مع التغيير في إدارة الحركة الجوية – خلق الثقافة الصحيحةAdapting to Change in ATM – Creating the Right Culture. وتستكشف أربع جلسات على مدى صبيحتي يومين من أيام المؤتمر أفضل السبل لتيسير التغيير المطلوب في هذه البيئة المعقدة. وسوف تبدأ هاتان الجلستان بوجهة نظر من شركات الطيران – ليس فقط بشأن متطلبات الطيران ولكن كيف تعاملت صناعة الطيران مع ويسرت التغييرات الكبيرة، وكيف أنها تسعى إلى الاستجابة للتغيرات والأحداث الجيوسياسية. ويستكشف المؤتمر بعد ذلك تحقيق الأداء الأفضل في مختلف القطاعات وكيفية التعاون بشكل أكثر فعالية بين أصحاب المصلحة المتعددين. وسوف تلقي الجلسات نظرة جديدة على مثال محدد لتحديات التغير في إدارة الحركة الجوية – كيفية دمج أنظمة الطائرات المراقبة عن بعد والطائرات بدون طيار بأمان في الفضاء الجوي.

وسيستضيف مؤتمر إدارة الحركة الجوية  العالمي 2017 العديد من الأحداث، بما في ذلك حفل جوائز آي أتش أس جين أيه تي سي وجوائز السماء الأوروبية الموحدة التابعة للمفوضية الأوروبية في 7 آذار/مارس، فضلا عن العديد من اللقاءات الصحفية على مدى الأيام الثلاثة.

لمزيد من المعلومات حول مؤتمر إدارة الحركة الجوية للعام 2017، يرجى زيارة: www.worldatmcongress.org. وسيستمر التسجيل على الإنترنت حتى بدء المؤتمر. والتسجيل في الموقع متوفر من دون أي تكلفة إضافية.

اتصالات الإعلام: أبيغيل غلين تشيس، abigail.glenn-chase@atca.org

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/472314/World_ATM_Congress_2017_Logo.jpg