أسعار ذات جدوى اقتصادية عالية – سمة حصية لمعرض غوزين الدولي للإضاءة

غوزين، الصين، 21 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — سينعقد معرض غوزين الدولي للإضاءة (دورة الخريف) في الفترة من 22-26 تشرين الأول / أكتوبر 2014 في مركز معارض ومؤتمرات غوزين. وفي ضوء وجود 1،000 شركة عارضة معروفة مستعدة للمشاركة في المعرض لعرض أفضل وأحدث منتجاتها في المكان الرئيسي للمعرض وأربعة مراكز إضاءة رئيسية إضافية، فإن المعرض سيكون بمثابة تبضع وقفة واحدة وقاعدة بالجملة بمساحته التي تبلغ 600،000 متر مربع، وتوفيره جميع فئات صناعة الإضاءة المهنية للمشترين والتجار وتجار الجملة.

غوزين هو قاعدة لانتاج الإضاءة ذات الشهرة العالمية وكذلك هو “عاصمة الإضاءة” في الصين. بعد 30 عاما من التنمية، أصبحت الجودة العالية، وتيسير التجارة والمصداقية العالية ملامح المعرض بالفعل. أكثر من 10،000 شركة إضاءة محلية تغطي كامل سلسلة قيمة الصناعة من المواد الخام في التصنيع إلى منتجات تامة الصنع مثل الديكور والإضاءة، والإضاءة التجارية، الإضاءة في الهواء الطلق والإضاءة الذكية حاضرة في المعرض. وأصبح معرض غوزين قاعدة البيع بالجملة والتبضع لتجار الإضاءة المنزليين والمصممين والمهندسين.

ويوفر المعرض رابطا مبتكرا بين المعرض والمححلات التجارية. ويقام المعرض مرتين في السنة في الربيع والخريف على التوالي. تركز طبعة الربيع منه على السوق المحلية بينما تركز طبعة الخريف على أسواق التصدير. وقد شاركت الشركات المحلية الشهيرة بما فيها أوبل، ميشن ستار، هيووي لايتنغ وكنغ لونغ، وما إلى ذلك في الطبعات الماضية للمعرض. في عام 2013، استقطب المعرض 95,112 مشتريا مهنيا من 103 دولة ومنطقة.

فوائد المشترين
لخدمة أفضل للمشترين والزوار المهنيين، فضلا عن الترويج لجودة المعرض، سيقوم منظمو المعرض بعرض التسجيل المجاني مسبقا ونظام استفسار للمساعدة الذاتية، وخدمة نقل مكوكية مجانية، وترقية خدمة المجموعة للمشترين. يمكن للزوار الدخول إلى صفحة التسجيل المسبق التالية (http://www.gzlightingfair.com/guanzhongfuwu/guanzhongyudengji/) وإنهاء التسجيل بخطوتين بسيطتين، وتوفير 100 يوان من رسوم التسجيل في الموقع. حتى الآن، قام أكثر من 3،000 من المشترين في الداخل والخارج بالتسجيل المسبق المجاني. يمكن للزوار المسجلون مسبقا التمتع حصرا بحفل الدعوة لدعوة الزملاء والأصدقاء والشركاء في المعرض. وسوف يعرض منظمو المعرض أيضا شارة الخدمة البريدية قبل العرض، معلومات المعرض، خدمة توصيل الطعام المجانية وصالة كبار الزوار لمجموعات المشترين المكونة من 10 أو أكثر من الزوار.

ملاحظة للمحررين:

يمكنكم رؤية وشراء منتجات الإضاءة التالية:

الإضاءة في الأماكن المغلقة، إضاءة أل إي دي، الإضاءة التجارية، مصادر الإضاءة الكهربائية، الإضاءة خارجية، ملحقات الإضاءة.

معرض الصين الخامس عشر (غوزين) الدولي للإضاءة (دورة الربيع)، 18-21 آذار/مارس 2015

الموقع الرسمي: http://www.gzlightingfair.com/